News

RFS Initiates Campaign to Aid Earthquake Victims in Syria

حملة شركاء في الإنسانية

أولياء الأمور الأعزاء

طلبتَنا الأحبة 

تهديكم إدارة مدرسة الفرندز أجمل التحيات، وبعد،

فإننا في أسرة مدرسة الفرندز بهيئاتها كافة؛ إدارة، وهيئة تدريسية، ومجلس طلبة، وبالتعاون مع مجلس أولياء الأمور، نود إعلامكم بأننا سنطلقُ حملة إغاثة إنسانية تحت شعار (شركاء في الإنسانية) لمساندة أهلنا في سوريا وتركيا جراء الزلزال المدمر الذي راحَ ضحيته عشرات الآلاف، حيث إنَّ عددًا من الضحايا كانوا من أبناء فلسطين، الذين هربوا من الموت والفقر، ليجدوا موتًا من نوعٍ آخر ينتظرهم هناك، ولأننا شركاءُ في الإنسانية، وانطلاقًا من الحس الأخلاقي الإنساني، فإننا سنبدأ بجمع التبرعات المادية لصالح العائلات المنكوبة اعتبارًا من يوم الأربعاء الموافق 15-2-2023. 

وإننا على يقين تام، بأنَّ العطاء لن يذهبَ هباءً، فما نقدمه اليوم نجده غدًا، وسيظلُّ صوتُ الإنسانية أعلى من كل الحسابات، لذا، فإننا نهيب بكم أن تجودوا بعطاياكم المباركة، لنكون سدًّا وعونًا لإخواننا المنكوبين. داعين الله أن يرحم الضحايا، ويربطَ على قلوب ذويهم، وأن يشفيَ المصابين، ويجمع شملَ العائلات، وأن يجعلَ الخيرَ والعطاء فينا دائمًا.

ونودُّ التأكيد أنَّ هذه التبرعات ستسلَّم مباشرة لجمعية الهلال الأحمر الفلسطيني الذي يُعين اللاجئين الفلسطينيين والسوريين المتضررين من أثر الزلزال في سوريا. وسيتم إرفاق رسالة محبة وصلاة من مجتمع المدرسة لأهالي الضحايا.

بإمكانكم التبرع في مكتب المحاسبة (السيدة سما) في حرم المدرسة الثانوية، وعلى طلاب المدرسة الثانوية ممن يودون التبرع بمبلغ أقل من 100 شيكل أن يقدموا تبرعاتهم لمربيي الصفوف.

إدارة المدرسة

Partners in Humanity Campaign

The entire RFS community has launched the "Partners in Humanity" campaign to aid earthquake survivors in Syria. Students, staff, teachers, parents, PTA, the Student Council, and the administration are joining together to help alleviate the suffering of the earthquake victims in Syria.

This one-week campaign will continue until Wednesday, Feb. 22nd. Parents, teachers, staff, and administrators are kindly asked to bring their donations directly to Mrs. Sama in the Accounting Office at the Upper Campus. 

For upper school students donating any amounts less than 100 NIS, they are asked to hand their donations to their homeroom teachers.

RFS has coordinated with the Palestine Red Crescent Society, as they already have people on the ground in Syria and they have initiated an aid campaign.

All RFS donations will be delivered directly to the Palestine Red Crescent Society to help Syrian and Palestinian refugees in Syria. 

 

Share:
Top